التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورتو ، يستقبل ملعب دراجاو موطن نادي بورتو ، مباراة من الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وبورتو ، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش اليوم الثلاثاء.

مباراة نادي مانشستر سيتي اليوم ، يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة في جدول ترتيب المجموعات ، بعد أن جاء بفوزه على حساب نادي أولمبياكوس في الجولة الأخيرة من مباريات البطولة ، فيما يملك بورتو 9 نقاط في المركز الثاني ، بعد فوزه. في الجولة الاخيرة على حساب نادي مرسيليا.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورتو في لقاء اليوم الثلاثاء 1/ ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين ، مباراة مانشستر سيتي وبورتو اليوم ، بث مباشر لمباراة من الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا على beIN Sports HD 2 من تعليق (عصام شوالي) عبر خدمة bein connect على الإنترنت والموقع الرسمي للبي بي سي. القنوات الرياضية الناقلة الحصرية لمباريات دوري أبطال أوروبا شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، من خلال الاشتراك عبر الموقع الرسمي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورتو

خرج اللقاء بين الفريق صاحب الأرض بورتو البرتغالي ونظيره نادي السيتي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر سيتي وبورتو ، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يدخل الفريق السماوي ، الذي يتصدر المجموعة ، النتيجة كاملة بفوزه 4 مباريات متتالية ، آخرها كان الفوز في الجولة الأخيرة على فريق أولمبياكوس اليوناني بهدف ، ليضمن رسمياً عبوره لدور الـ16 وتركت نقطة لقيادة المجموعة الأولى.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بورتو

من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مباراته أمام فريق بورتو بالتشكيل التالى:

المرمى إيدرسون.
الدفاع جواو كانسيلو – روبن دياش – إمريك لابورت – كايل ووكر.
الوسط كيفن دي بروينه – رودري – إلكاي جوندوجان.
الهجوم رياض محرز – جابرييل جيسوس – فيران توريس.

يحاول بيب جوارديولا مدرب السيتي الإسباني الفوز بالمركز الأول في المجموعة الثالثة والاستيلاء على العلامة الكاملة والوصول إلى النقطة 15 ، بفوزه على بورتو في مباراة الليلة وتحقيق النصر ، خاصة أنه مرتفع معنويًا بعد عودة الفريق إلى طريق الانتصارات في البطولة المحلية بعد سحق برايتون في الجولة الماضية. بخمسة أهداف مقابل لا شيء ، سجل مقاتل الصحراء رياض محرز ثلاثية بتسجيله 3 أهداف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *