التخطي إلى المحتوى

في لقاء ضمن إطار منافسات إفتتاح الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، حيث ستكون المواجهة الإفتتاحية بين فريقي كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد، اليوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر الجاري.

نادي كريستال بالاس علي ملعب سيلهرست بارك يستقبل نظيره نادي نيوكاسل يونايتد في لقاء سيكون قوي للغاية من أجل ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

ويتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة بعد أن نجح في بداية الدوري بتحقيق إنتصارات كبيرة، ولكن في اللقاء الأخير له خسر من نادي بيرنلي في هزيمة لم تكن متوقعة علي الإطلاق خاصة في ظل الأرقام التي تحققت لصالح المنافس والذي لم يفز في أي مواجهة منذ إنطلاقة الموسم الحالي.

المنافس نادي نيوكاسل يونايتد يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة، وذلك بعد عدة تعثرات في الفترة الأخيرة حيث خسر في آخر لقائين، خاصة في المواجهة الأخيرة ضد نادي تشيلسي.

الفريق الذي سينجح في الفوز في هذه المواجهة، سيضيف ثلاث نقاط للغاية في رصيده، حيث سيصعد نادي كريستال بالاس إذا إنتصر إلي المركز السادس بالمشاركة مع نادي إيفرتون، بينما إذا نجح نادي نيوكاسل يونايتد في الفوز سيكون في المركز الثامن بنفس الرصيد.

موعد مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل

  • المباراة : كريستال بالاس × نيوكاسل.
  • المسابقة : الدوري الإنجليزي.
  • الموعد : الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 2.
  • الملعب : ملعب سيلهرست بارك.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *