التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي ، يلتقي فريقي الاهلي والفيصلي ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي ، علي استاد الجوهرة المشعة، يحتل أهلي جدة المركز الخامس في الترتيب برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل الفيصلي المركز السابع برصيد 9 نقاط ، سيكون الأهلي في موقف باختبار جاد وقوي أمام الفيصلي بسبب قرب المستوى الفني بين الفريقين ، بحيث تفصل بينهما نقطة واحدة عن بعضهما البعض ، ويأمل الأهلي في تحقيق النصر لأعاده ترتيب جدول المباريات في الفترة القادمة ، وجمع المزيد من النقاط .

يدخل الفيصلي اللقاء وعيناه تتجهان نحو تحقيق النصر من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب ومواصلة المنافسة على اللقب بكل قوة ، ليستعيد هيبته الفنية بعد تعادله مع الاتحاد بهدف لكل منهما.

احتل الفيصلي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط ، بعد أن لعب الفريق 5 مباريات وفاز بمباراتين ، تعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر أي مباراة حتى الآن ، والمباراة الأخيرة التي خاضها نادي الفيصلي قبل مباراة اليوم كانت ضد منافسه الاتحاد ، حيث تعادل على أرضه بهدف لنفسه ، واليوم ستنقل مباراة الأهلي والفيصلي ، على القناة الرياضية السعودية الثانية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي مباشر في لقاء اليوم السبت 29 / نوفمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

سيدخل الاهلي مباراة اليوم بكل ما لديه من قوة وروح دعابة للفوز وإدراك صعوبات المواجهة ، لكنه الآن بحاجة إلى نقاط لتحسين وضعه على الطاولة واقتحام المربع الذهبي والابتعاد عن خصمه.

بث مباشر مباراة الاهلي والفيصلي

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الاهلي والفيصلي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة الاهلي ضد الفيصلي

من المتوقع أن يبدأ الاهلي مباراته أمام فريق الفيصلي بالتشكيل التالى:

المرمى محمد العويس.
الدفاع عبدالله الحسون، محمد خبراني، معتز هوساوي، لوكاس ليما.
الوسط الفيس ساريتش، محمد المجحد، علي الأسمري، سلمان المؤشر، عبدالرحمن غريب.
الهجوم عمر السومة.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الاهلي ضد الفيصلي قبل اللقاء بساعة..



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *