التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ليستر سيتي وفولهام في لقاء ضمن ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، والذي سيكون هام للغاية لكلاهما من أجل الحرص علي الإنتصار والتفوق والسيطرة علي الثلاث نقاط التي ستكون هامة للغاية في مسيرة كلاهما، حيث أن أحد الفريقين يحاول الصعود إلي القمة ، بينما الآخر يحاول التفوق علي القاع، ونحن في موقع فديوهات جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة ليستر سيتي وفولهام اليوم.

ليستر سيتي الذي يستقبل نظيره نادي فولهام علي ملعب ووكرز، يأمل في تحقيق إنتصار وثلاث نقاط هامة للغاية ضد الأخير، فهل ينجح أم لا، وذلك لأن الإنتصار سيكون له نتائج كبيرة للغاية علي ترتيب الفريق كما سنري.

يتواجد ليستر سيتي في المركزالرابع حالياً بعد أن لعب الكبار في البطولة حتي الآن، وذلك برصيد 18 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط عن أصحاب المراكز الأول والثاني، وبالتالي فوز الفريق علي حساب نادي فولهام بنتيجة كبيرة اليوم ستعني أنه من المؤكد أنه سيتناصف المركز الأول مع المتواجدين الحاليين.

فولهام الذي يتواجد في مؤخرة الترتيب برصيد أربع نقاط فقط، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه الذئاب، والنتيجة الإيجابية هي ما تساعده فعلا في ظل الترتيب المتردي الذي يحظي به.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وفولهام اليوم

ويمكنك نتيجة مباراة ليستر سيتي وفولهام اليوم، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح نادي فولهام في تحقيق مفاجأة كبيرة علي حساب نادي ليستر سيتي، وذلك بعد أن تفوق عليه بهدفين مقابل هدف، في لقاء كان الفريق الذي يتواجد في القاع هو الأفضل والذي قدم أداء إستثنائي إستحق عليه الإنتصار وتحقيق النقاط الكاملة.
  • يطمح اللاعب فاردي وكتيبة الليستر سيتي في تجاوز المنافس نادي فولهام، ويطمح اللاعب أيضا في تجاوز المنافس وتسجيل عدد من الأهداف حتي يعزز رصيده في قائمة صدارة الهدافين بالدوري، بينما فريقه يطمح في الولوج إلي الصدارة.

    بطاقة مباراة ليستر سيتي وفولهام

  • المباراة : ليستر سيتي × فولهام.
  • المسابقة : الدوري الإنجليزي.
  • الموعد : الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 2.
  • الملعب : ملعب ووكرز.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *