التخطي إلى المحتوى

يتقابل فريقي أستون فيلا ووست هام في لقاء ضمن ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، مواجهة ستكون من أجل التقدم في الترتيب العام للدوري، ويطمح فيها فريق الفيلانز في الفوز علي حساب نادي الهامرز، فهل ينجح أم ستضرب الهامرز القاضية لهم، وتوجه لهم نتيجة قاسية في ظل الأداء الكبير الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، ونحن في موقع فديوهات جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة أستون فيلا ووست هام اليوم.

يستقبل ملعب لندن الأولمبي معقل نادي الهامرز وست هام نظيره نادي أستون فيلا في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، لأن الفارق بينهم هو نقطة وحيدة فقط ، وبالتالي سيأمل كلاهما في الإنتصار والتقدم في الترتيب العام للدوري.

جدير بالذكر أن المواجهات السابقة الأخيرة بين الفريقين تشير إلي أن التعادلات هي من تسيطر علي نتائج هذه المواجهة الكبيرة، حيث تقابل الفريقين في الدوري الإنجليزي الماضي، وإنتهت المواجهات بالتعادل في المرتين، مرة بالتعادل السلبي، والآخري بالإيجابي بهدف لكل فريق.

الفائز في هذه المواجهة سيصعد حوالي خمس مراكز علي الأقل في الترتيب العام، لذا فالإنتصار وحده هو ما يطلبه الفريقين، فمن سينجح في الإستحواذ علي العلامة الكاملة، والصعود إلي المركز السابع إذا إنتصر وست هام، بينما سيصعد نادي أستون فيلا إلي المركز الخامس إذا فاز.

نتيجة مباراة أستون فيلا ووست هام اليوم

ويمكنك نتيجة مباراة أستون فيلا ووست هام اليوم، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح نادي وست هام يونايتد في الفوز علي حساب نادي أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد تألق الهامرز، وأيضا أضاع اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه هدف مؤكد ، ولكنه نجح في الحصول علي ركلة جزاء بعد تدخل دموي إضطر المدرب إلي إجراء تبديل لكي يخرج من الملعب ولكن الكرة ضاعت.
  • تشكيلة استون فيلا لمواجهة نادي وست هام يونايتد بعد قليل في الدوري الإنجليزي هي كلا من : مارتينيز في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : ماتي كاش ومينغز وكونسا وتارقيت ، ويتواجد في الوسط كلا من : ماكجين ودوغلاس لويز وهوريهان ، وفي الهجوم كلا من : غريليش ومحمود حسن تريزيجيه وواتكينز.

    يطمح نادي الفيلانز في الحصول علي العلامة الكاملة في لقاء الليلة ضد نادي وستهام في ختام الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، فهل ينجح بالفوز في وجود اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه واللاعب أنور الغازي.

    موعد مباراة أستون فيلا ووست هام

  • المباراة : أستون فيلا × وست هام.
  • المسابقة : الدوري الإنجليزي.
  • الموعد : الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 2.
  • الملعب : ملعب لندن الأولمبي.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *