التخطي إلى المحتوى

يتقابل فريقي الزمالك وطلائع الجيش في لقاء ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر لهذا العام، حيث يتطلع الفريق الأبيض إلي الفوز علي حساب فريق عنيد وقوي وهو نادي الجيش الذي يعتبر من الفرق العنيدة التي تكون لها شخصية قوية أمام الفرق الكبيرة، ولقاءات الكأس تعتبر فرصة جيدة من أجل التأهل بفرصة واحدة فقط، ونحن في موقع فديوهات جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم.

نادي الزمالك يطمح في تحقيق الإنتصار علي حساب نادي طلائع الجيش، وذلك من أجل الوصول إلي النهائي المميز، والذي من الممكن أن يهديه إلي عشاقه إن صعد هو والأهلي إلي النهائي وفاز علي الأخير، بعد فشله في إحراز لقب أفريقيا.

نادي الزمالك نجح بالتأهل علي حساب نادي أف سي مصر بعد الفوز بطريقة دراماتيكية بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان الفريق مهزوماً بهدف دون رد حتي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ولكن أسامة فيصل كان له كلمة قبل النهاية، ثم سجل اللاعب أحمد زيزو الهدف الثاني.

نادي طلائع الجيش بدوره نجح في الفوز علي حساب نادي بيراميدز، بركلات الترجيح، وذلك بعد أن تعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف في الوقت الأصلي.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

ويمكنك نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

نجح نادي طلائع الجيش في تحقيق إنتصار تاريخي علي حساب نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء إمتد إلي الوقت الإضافي.

تشكيلة طلائع الجيش لمواجهة الزمالك بعد قليل في بطولة الكأس هي كلا من : محمد بسام، علي الفيل، خالد سطوحي، أحمد علاء، محمد ناصف، فرانك ستيفن، مهند لاشين، أحمد عبد الرحمن زولا، أحمد سمير، ناصر منسي، عمرو جمال.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

  • المباراة : الزمالك × طلائع الجيش.
  • المسابقة : كأس مصر.
  • الموعد : الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : أون سبورت.
  • الملعب : ملعب برج العرب.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *