التخطي إلى المحتوى

يتقابل فريقي الأهلي والإتحاد السكندري في لقاء ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر لهذا العام، في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق وستكون الأهم في مشوار الأحمر في البطولة، لأن المنافس سكندري ولديه العميد حسام حسن في الإدارة الفنية، لذا يطمح الفريق المنافس في تحقيق مفاجأة كبيرة علي حساب الأحمر، بينما الأخير يأمل في إستثمار الفرحة الكبيرة والفوز الأفريقي الأخير، ونحن في موقع فديوهات جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم.

يستقبل نادي الأهلي المصري نظيره نادي الإتحاد السكندري، وذلك علي ملعب السويس الجديد، وذلك في قبل النهائي، من أجل التأهل إلي المباراة النهائية من الكأس، فهل ينجح الفريق المتوج بأفريقيا بالفوز أم لا.

نادي الأهلي المصري الذي يدخل المواجهة بمعنويات عالية أمام نادي الإتحاد السكندري، يطمح في الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلي النهائي، ولكن عشاق الفريق يخشوا عليه من المعنويات العالية والفرحة الكبيرة التي يعيشها بعد التتويج ببطولة أفريقيا، وأن يكون ذلك دافع من أجل فوز المنافس.

نادي الأهلي المصري نجح في التأهل علي حساب نادي أبو قير للأسمدة وذلك بعد أن فاز عليه في الدور الربع النهائي من البطولة، بهدفين مقابل هدف، في لقاء كان صعب علي الأحمر، خاصة في الشوط الثاني، ونجح الفريق في تسجيل الأهداف عن طريق اللاعب المميز وليد سليمان.

نادي الإتحاد السكندري نجح في الفوز علي حساب نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، وسجل الأهداف كلا من خالد قمر والسيد سالم، وضخ الفريق السكندري العديد من الأسماء ضمن صفوفه.

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم

ويمكنك نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

نجح النادي الأهلي في الإنتصار علي حساب الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة النادي الأهلي المصري لمواجهة نادي الإتحاد السكندري بعد قليل في بطولة الكأس هي كلا من : محمد الشناوي في حراسة المرمي، وفي الدفاع كلا من : علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني، ويتواجد في الوسط كلا من : حمدي فتحي – عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، وفي الهجوم كلا من : جيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن.

النادي الأهلي المصري يسعي لإستثمار الحالة المعنوية والهيبة الأفريقية من أجل حسم المواجهة القوية ضد نادي الإتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، والذي يأمل في حسم الأمور ضد النادي الأهلي وإستغلال النشوة التي حصل عليها الأحمر من خلال الفوز ببطولة أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

  • المباراة : الأهلي × الإتحاد السكندري.
  • المسابقة : كأس مصر.
  • الموعد : الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : أون سبورت.
  • الملعب : ملعب السويس الجديد.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *