التخطي إلى المحتوى

يتقابل فريقي ريال مدريد وشاختار في لقاء ضمن نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام، يطمح نادي الريال في الفوز علي حساب نادي شاختار دونيتسك الأوكراني والثأر من الهزيمة التي حطت بالفريق في لقاء الذهاب بالجولة الأولي لذا سيكون زيدان وكتيبته المنقوصة في لقاء قوي ضد الفريق الأوكراني من أجل الثلاث نقاط، ونحن في موقع فديوهات جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم.

يأمل الفريق الاوكراني في إستغلال عامل الأرض أمام نادي ريال مدريد من أجل الفوز عليه وتحقيق ثلاث نقاط هامة للغاية في مشواره.

الملكي ريال مدريد يطمح في الفوز علي حساب نادي شاختار من أجل الوصول إلي القمة والصدارة علي حساب المنافس نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، فهل ينجح الفريق الملكي الأبيض في الفوز علي حساب شاختار، لأن الهزيمة ستضع الفريق في أزمة كبيرة في المجموعة التي يتواجد بها.

فريق شاختار يتواجد في المركز الثالث ولديه أمل وحيد فقط في التأهل، وهو الفوز علي حساب نادي ريال مدريد، وذلك بعد أن إمتلك أربع نقاط في المجموعة، ولكنه فشل في اللقاءات الماضية في الإستحواذ علي أي نقطة، وذلك بعد أن نجح الفريق الألماني مونشنغلادباخ بالفوز عليه مرتين.

كان لقاء الذهاب بين الفريقين الريال وشاختار قد إنتهي لصالح الفريق الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي أرضية ملعب الفريق الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم

ويمكنك نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتهي اللقاء بكارثة جديدة حيث نجح شاختار الأوكراني في الفوز علي حساب الريال بهدفين دون رد.

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة نادي شاختار دونيتسك في إياب دوري أبطال أوروبا بعد قليل هي كلا من : كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : فاران وناتشو وميندي وفاسكيز، وفي الوسط كلا من : كاسيميرو وكروس وأوديجارد ورودريجو، وفي الهجوم كلا من : فينسيوس وكريم بنزيما.

يحاول الفريق المدريدي أن يستغل حالة القوة التي يتواجد بها أوروبياً، وينتصر علي حساب نادي شاختار دونيتسك الأوركراني من أجل تعويض ما حدث في لقاء الذهاب، وأيضا عدم السقوط في هذه المواجهة، لأنه سيضع نفسه في مأزق كبير، خاصة بعد التعثرات الأخيرة التي سقط فيها الفريق في البطولة المحلية.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

  • المباراة : ريال مدريد × شاختار دونيتسك.
  • المسابقة : دوري أبطال أوروبا.
  • الموعد : الساعة 20:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 1.
  • الملعب : دونباس ارينا.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *