التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب في الدوري العربي ، ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2020 ، بعد أن تم تأجيله في وقت سابق ، تم الان تحديد موعد مباراة الشباب والاتحاد اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ، الساعة 07:45 بتوقيت السعودية الساعة 5:45 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب..

تمكن الشباب من الوصول إلى هذا الدور بعد أن تمكن من عبور الشرطة العراقية حيث فاز بسبعة دون أن يرد بإجمالي المباراتين ذهابًا وإيابًا ، الليث الأبيض يدخل هذا اللقاء بقوة وتركيز كامل ويدرك صعوبة الخصم ولكن لديه أيضا لاعبين على أعلى مستوى حيث أنه سوف يستعد لهذا اللقاء بقوة وتركيز عال لتقديم مباراة تليق بها. له.

لاعبي الشباب يقدمون مستوى غير مقبول في بطولة الدوري السعودي سيحاولون نسيان هذا الأمر ، من أجل التركيز في كأس العرب الأمل الوحيد للفريق ألا يغادر الموسم خالي الوفاض ، فيقاتل ويحاول علاج الأمور من أجل استعادة توازن الفريق لدفعه للعودة بقوة في الدوري.

يتطلع الشبابإلى تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من قطع التمريرة للدور الأخير في الإياب ، والتي ستكون أكثر شراسة وقوة ، لكنه سيحاول حل الأمور مبكرًا في هذا اللقاء الصعب.

التفضيل في المواجهات الأخيرة يشير إلى تفضيل الاتحاد الذي تفوق عليه في الإياب بهدفين لواحد ، قبل أن يكرر الفوز على الطريق (5-1) ، وسط التكوين الاحترافي روماريو ريكاردو.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 02 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب مباشر

ويمكنك معرفة نتيجة اللقاء القوي بين فريقي الاتحاد والشباب، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

نجح الاتحاد في الوصول إلى هذا الدور بعد عبوره أولمبيك آسفي المغربي بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ، سيحاول العميد كسر العقدة الخارجية أمام الشباب من أجل محاولة العبور إلى النهائي بأي شكل من الأشكال ، لكن هذا يتطلب منه القتال عالياً من أجل استعادة توازنه ومكانته مرة أخرى.

ستدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم بكامل قوتك ومقاتلة عالية ، لمحاولة حسم مباراة الذهاب لصالحه والخروج بنتيجة ترضي طموحاته وتسهل عليه الوصول إلى النهائي في الإياب ، من جهة أخرى نجح الليث الأبيض في التأهل لهذا الدور بعد عبور الشرطة العراقية ، حيث فاز بسبعة دون رد ، وبلغ مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم ، كان دور نصف النهائي قد شهد مباراة واحدة جمعت بين فريقي الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي على ملعب الأول، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

من المقرر أن يلعب فريق الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة 11 من نفس الشهر الجاري ، ويعود مرة أخري ويلعب في إياب البطولة العربية يوم 14 يناير 2021.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *