التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان اليوم ، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في الجولة الماضية من البطولة على اسطنبول باشاك شهير بأربع نقاط مقابل واحد ، ليتصدر جدول ترتيب المجموعات برصيد 9 نقاط.

وتكبد يونايتد هزيمة واحدة في دور المجموعات أمام باشاك شهير بهدف دون رد ، وهذا يشير إلى أن الفريق الإنجليزي يقدم مستوى متميزًا وقويًا ، وهو مصمم على التأهل إلى الدور المقبل.

اشتبك الشياطين الحمر مع سان جيرمان في وقت حساس للغاية للفريقين ، حيث يريد يونايتد الفوز ولا بديل عن ذلك ، من أجل الاقتراب من التأهل الرسمي إلى الدور التالي وحسم الأمور دون أي حسابات معقدة بسبب فارق 3 نقاط بينه وبين الوصيف والثالث ، أي إذا تعثر في هذا اللقاء فقد يفقد الصدارة ويشعل المجموعة.

على صعيد آخر ، نجح باريس سان جيرمان في الفوز على لايبزيج بهدف دون رد ، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني ، على قدم المساواة مع المنتخب الألماني.

سان جيرمان ، الفريق الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسر أمام بايرن ميونيخ بهدف دون رد ، يعاني من دور الأبطال هذا الموسم ، لكنه سيحاول تصحيح الموقف والقتال للعودة إلى اليمين. الطريق وتحقيق النصر على يونايتد ، ليبقى بأمل كبير للوصول إلى الدور التالي.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء علي محمد علي و رؤوف خليف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في لقاء اليوم الأربعاء 02 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مباشر

ويمكنك معرفة نتيجة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

فشل اليونايتد في حسم التأهل ضد الفريق الفرنسي وخسر منه بثلاثية مقابل هدف وحيد.

يتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، ويتساوى في المركز الثالث مع لايبزيغ.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان قبل اللقاء بساعة..



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *