التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي اليوم 2 ديسمبر 2020، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من إياب دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي عبر قنوات beIN Sport المالكة للحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا ، وسيكون عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت خليل البلوشي ، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ونجح برشلونة في الفوز على دينامو كييف 4-صفر في الجولة الماضية ليتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة ، تأهل الفريق الكتالوني لدور الـ16 من البطولة ، بعد أن نجح في تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن وحسم التمريرة ، ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات من أجل جمع المزيد من النقاط التي ستبقيه في المقدمة وإنهاء الجولة دور المجموعات في القمة.

وفي السياق ذاته ، يحتل فرينكفاروزي المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة ، بعد الخسارة الأخيرة أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد.

يعاني المنتخب المجري من ويلات ، وفقد الأمل في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة ، لكن لديه أمل جديد وهو التأهل إلى الدوري الأوروبي ، وهذا يحتاج للقتال على المركز الثالث ، لذا يجب الفوز على البرشاء بأي شكل من الأشكال لإعادة شحن رصيده بالنقاط من أجل أن يكون في المركز الثالث.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي في لقاء اليوم الأربعاء 02 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي

ويمكنك معرفة نتيجة اللقاء القوي بين فريقي برشلونة وفرينكفاروزي، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح الفريق الكتالوني في الفوز علي حساب نادي فرينكفاروسي المجري بثلاثية نظيفة في عدم وجود الأساسيين.
  • نادي برشلونة في مواجهة سهلة ضد الفريق المجري ، وذلك بعد أن نجح بالتأهل إلي الدور الثاني بنجاح من الفوز في أربع لقاءات أوروبية ماضية، بينما لم ينجح الفريق المجري فيرينكفاروسي بتحقيق نتائج إيجابية.

    سيتم وضع البث المباشر لمباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي قبل اللقاء بساعة..

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *