التخطي إلى المحتوى

يتقابل فريقي ميلان وسيلتك في مواجهة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي 2020-2021، ، ونحن في موقع فيديوهات جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة ميلان وسيلتك اليوم.

يستقبل نادي ميلان علي ملعبه بالسان سيرو نظيره نادي سيلتيك الإسكتلندي، في مواجهة ستكون صعبة للغاية وقوية أيضا، ويطمح فيها الفريق الإيطالي إلي السعي للإنتصار، وهو نفس طموح المنافس.

ميلان يتواجد في المركز الثاني برصيد سبع نقاط وأي نتيجة غير الفوز اليوم ستدخل الفريق في دوامة كبيرة ومأزق حقيق في الجولة الأخيرة، ويأمل في إنهاء ذلك في هذه المواجهة ضد الفريق الإسكتلندي، فهل ينجح بالفوز عليه كما نجح في لقاء الذهاب , عندما إنتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء كان في إسكتلندا.

فريق سيلتك يطمح في تحقيق أول إنتصار له في المجموعة، حيث لم يحقق الفريق أي فوز، وتعادل في لقاء وحيد فقط، وخسر باقي لقاءاته، وبالتالي من الصعب أن ينافس علي أي ورقه بالتأهل، ويطمح من أجل مواجهة مشرفة ضد الميلان.

نتيجة مباراة ميلان وسيلتك اليوم

نتيجة مباراة ميلان وسيلتك اليوم، علي موقعكم الرياضي المفضل فيديوهات جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وإذا كانت هناك أي مشكلة تظهر لديك عزيزي المتابع, لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

الميلان ينجح في الفوز علي حساب نادي سيلتك الإسكتلندي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

نجح الميلان في تعديل الأمور سريعاً أمام نادي سيلتك الإسكتلندي، وذلك في لقاء قوي، وسجل الهدف اللاعب كاستييخو.

نجح نادي سيلتك الإسكتلندي في التقدم علي حساب الميلان بهدفين مقابل هدف في لقاء مشتعل للغاية في الوقت الحالي.

تبدأ المواجهة بعد أقل من عشر دقائق من الآن.

تشكيلة ميلان لمواجهة نادي سيلتك بعد قليل هي كلا من : دوناروما في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : دالوت وكايير وغابيا وثيو هيرنانديز، وفي الوسط يتواجد كلا من : كرونتيش وكيسي وكاستيخو، وفي الهجوم يتواجد كلا من : هاكان وهاوجي وريييتش.

موعد مباراة ميلان وسيلتك

  • المباراة : ميلان × سيلتك.
  • المسابقة : الدوري الأوروبي.
  • الموعد : الساعة 20:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 1.
  • الملعب : سان سيرو.
  • التعليق : حسن العيدروس.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *