التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الأهلي وضمك االيوم ، يلعب فريق الأهلي السعودي مباراة مهمة مساء اليوم ، عندما يلتقي نظيره في المباراة التي ستقام على ملعب الأمير سلطان بن. ستاد مدينة عبدالعزيز الرياضية في الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم ، وهي المباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت القاهرة ، 3:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات ويدخل فريق الأهلي السعودي المباراة ويحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة. ثم هو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

يسعى الإمبراطور إلى تحقيق نصر في مباراة اليوم ، فهو قادر بسبب ارتباك الخصم والموقف السيئ على جدول الترتيب ، من أجل اقتحام الصدارة وتساوي النقاط مع المتصدر الهلال ، ولو مؤقتًا ، لتوليد الضغط. على منافسيه في هذه الجولة ويثبت للجميع أن كتيبة الأهلي قادمة بقوة صاروخية للقتال على اللقب على أمل أن يتعثر أحدهم ليكون مكانه.

تلقى الأهلي دفعة معنوية كبيرة بعد عودة لاعب المنتخب المغربي ، إدريس فتوحي ، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا ، ليكون متاحا للمدير الفني فالدان ميلوفيتش.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وضمك مباشر في لقاء اليوم السبت 05 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

سيكون هذا اللقاء مميزًا وهامًا للمهاجم وهداف الهدف عمر السومة ، الذي يتطلع إلى كتابه التاريخ مرة أخرى في مسيرته الكروية ، حيث يمتلك السومة حاليًا 126 هدفًا في الدوري السعودي ، وهو نفس عدد الأهداف. أهداف للمهاجم السعودي ناصر الشمراني ، الذي وصل إليه في 11 عامًا ، فيما وصل المهاجم الإمبراطور إلى هذا الرقم في 7 سنوات ، ويريد هدفًا واحدًا لكسر الشراكة بينهما.

بث مباشر مباراة الأهلي وضمك

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وضمك مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

رابط مشاهدة مباراة الأهلي وضمك

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة ، وفاز في 4 من أصل 6 مباريات وتعادل وخسر أيضا ، وسجل لاعبيه 10 و 7 أهداف.

ورغم أن داماك في ذيل جدول الدوري بنقطة واحدة في الميزانية العمومية ، فقد سجلها في الجولة الرابعة بالتعادل مع الفيصلي ، حيث سجل لاعبيه 11 و 7 أهداف.

تشكيلة الأهلي ضد ضمك

من المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام فريق ضمك بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبد الله حسون – عبد الباسط هندي ـ معتز هوساوي – لوكاس ليما

خط الوسط: نوح الموسى ــ فيجسا ــ إدريس فتوحي

خط الهجوم: عمر السومة ــ أليكساندرو ميتريتا ــ صامويل أوسو.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *