التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الشباب وضمك ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي ، على استاد الأمير خالد بن سلطان ، مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 ،ويحتل الشباب المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة فيما يحتل داماك المركز السادس عشر بنقطة واحدة ، وسيواصل الليث الأبيض ، الذي يدخل اللقاء بهدف الفوز ، الضغط على قادة الهلال حتى لا يعودوا إلى الوراء ويواصلون التمسك بالوصفة لمواصلة القتال الجاد على اللقب.

بينما يعاني فريق ضمك ، في هذه المباراة لا يوجد بديل سوى الفوز لزيادة رصيده ، حاول التحرك نحو مراكز آمنة خطوة بخطوة والابتعاد عن شبح الانهيار ، لكن الأمر يتطلب الهزيمة والمثابرة والكثير. التحديات لأن الرحلة لا تزال طويلة وشاقة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الشباب وضمك في تمام الساعة 17:40 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:40 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الرياضية السعودية 1 ويعلق علي اللقاء عبدالله الغامدي ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الشباب وضمك مباشر في لقاء اليوم الجمعة 27 / نوفمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الشباب وضمك مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الشباب وضمك مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يشار إلى أن التاريخ لم يشهد سوى ثلاث مواجهات سابقة بين الفريقين ، أولها كان في كأس ولي العهد السعودي عام 2008 وانتهت بفوز الشباب (2-0) ، وسجلهما ناصر الشمراني ومانويل. مارتينيز.

أما بالنسبة للمعركة الثانية ، فقد جرت في الدوري السعودي الموسم الماضي وفرضت التعادل الإيجابي (1-1) على النتيجة ، قبل أن يتفوق عليك الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيلة الشباب ضد ضمك

من المتوقع أن يبدأ الشباب مباراته أمام فريق ضمك بالتشكيل التالى:

المرمى أرلا.
الدفاع فواز الصقور، أحمد الشراحيلي، إيجور، عبدالله الشامخ.
الوسط حسين القحطاني، ألفريد ندياي، تركي العمار، كريستيان جوانكا، نواف العابد.
الهجوم عبدالله الحمدان.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الشباب ضد ضمك قبل اللقاء بساعة..



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *