التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الاتحاد والقادسية ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي ، علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، التعادل أنهي أخر لقاء بين الاتحاد والفيصلي بهدف واحد لكل منهما ، ليرفع رصيده الأول إلى 6 نقاط ، مما وضعه في المركز العاشر على جدول ترتيب المجموعات ، سيحاول العميد تصحيح القرعة الأخيرة وإفراغ النقاط ، وتعويض ما فاته في هذا الاجتماع ، والذي سيحضره بكل قوة وقتال عالي ، لمحاولة تحقيق النصر للاستمرار على الطريق الصحيح وإعادة الشحن. توازن نقاطه أكثر من ذلك للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

من ناحية أخرى ، سار القادسية على خطى الخصم ، تعادل أمام الباطن بهدفين لكل منهما ، ليرتفع الأول إلى 7 نقاط في المركز التاسع في الترتيب ، القادسية الصاعد حديثاً والذي يقدم أداء جيداً حتى الآن بسبب متوسط ​​خبرته في الدوري المحترف ، سيقاتل في مباراة اليوم التي تدرك مدى صعوبة تحقيق نتيجة إيجابية ترفع معنوياته وتحقق من خلالها علي جدول الترتيب.

تنطلق المواجهة بين فريقي الاتحاد والقادسية في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:40 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 3 ويعلق علي اللقاء جعفر الصليح..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية مباشر في لقاء اليوم الجمعة 30 / مايو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الاتحاد والقادسية مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الاتحاد ضد القادسية قبل اللقاء بساعة..



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *