التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة النصر وابها في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين باستاد مدينة الأمير سلطان ، وسوف نتابع معكم القنوات الناقلة والتوقيت الخاص ونتيجة المبارة عبر جول العرب تابع لتتعرف علي كل التفاصيل.

جاء النصر في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب بثلاث نقاط ، بينما احتل أبها المركز العاشر بـ 4 نقاط.

يواجه النصر منافسه أبها اليوم في إطار المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من الدوري السعودي ، تستضيف أبها نظيرها النصر ، على أرض استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة النصر وابها في لقاء اليوم الخميس 3 / نوفمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة النصر وابها

ويمكنك معرفة نتيجة اللقاء القوي بين فريقي النصر وابها، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

نجح نادي أبها في الفوز علي حساب نادي النصر بهدفين مقابل هدف في لقاء مثير.

نجح اللاعب أيمن يحيى في تسجيل الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة التاسعة عشر من عمر المواجهة..

  • يبدأ الشوط الأول من اللقاء بعد أقل من نصف ساعة من الآن.
  • تشكيلة أبها لمواجهة نادي النصر بعد قليل هي كلا من : عبدالعالي امحمدي في حراسة المرمين وأمامه كلا من : مهدي تهرات وأحمد الحبيب وساري عمرو ورياض شراحيلي، وفي الوسط كلا من : كريم عواضي وسعد بقير وصالح العمري، وفي الهجوم كلا من : فهد جميعة وجودوين وكارلوس ستراندبيرغ.

    تشكيلة النصر لمواجهة نادي أبها اليوم بعد قليل هي كلا من : برادلي جونز في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : سلطان الغنام وعبدالله العمري ومايكون وكيم سو، وفي الوسط كلا من : بيتروس وعلي الحسن وأيمن يحيى، وفي الهجوم كلا من : نور الدين أمرابط وخالد الغنام وعبدالرزاق حمدالله.

    سيتم وضع البث المباشر لمباراة النصر ضد ابها قبل اللقاء بساعة..

    وخسر العالمي في خسارتين متتاليتين أمام الهلال ، الأولى في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد ، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين قبل أيام الأخيرة ، حيث توجه القائد بالثنائية مقابل هدف و حرم الفوز باللقب والهزيمة الثانية.

    النصر يدخل اللقاء معنويات منخفضة وارتباك كبير في البيت النصراوي ، لكنه سيحاول إعادة التوازن في هذا اللقاء ونسيان الهزيمة في الجولة الأخيرة رغم الظهور بأداء قوي ومميز.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *