التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا ، علي استاد أولد ترافورد ، المارد الأحمر الذي يبحث عن اللقب التاسع في تاريخه بعد أن غاب عن قمة منصات التتويج الأفريقية منذ 2013 ، العام الذي توج فيه الأهلي باللقب الأخير للبطولات الأفريقية ، وبلغ الأهلي الدور النهائي بعدما تغلب على عقبة الوداد الرياضي المغربي واستحق تجاوزه بخمسة أهداف في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

يستعد الشياطين الحمر على قدم وساق لهذه المعركة المنتظرة ، حيث دخل معسكرًا مغلقًا من يوم الأحد الماضي من أجل أن يكون الأمثل لهذه المعركة المهمة والطاحنة والمصيرية للفريق الأحمر الذي يبحث عن اللقب التاسع بأي شكل من الأشكال ، بيتسو موسيماني ، المدير الفني الجديد للأهلي منذ وصوله ، يقدم مستوى متميزًا وعاليًا ، لذلك يأمل في القمة المصرية أن يقاتل بكل قوة لتحقيق النصر والحلم المتوقع أن يصعد البوديوم مرة أخرى ، والعودة. من الأحمر إلى صدارة القارة الآسيوية للفوز بالبطولات.

نجح الزمالك في عبور نادي الرجاء المغربي في نصف النهائي بعد فوزه عليه بأربعة لهدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ، يمر الفارس الأبيض بأفضل فتراته ، حيث يقدم مستوى متميزًا وقويًا ، ولديه كتيبة مميزة من اللاعبين على أعلى مستوى ، سيدخل اللقاء بعينه متجهًا نحو تحقيق الفوز على اللقب السادس في تاريخه.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والزمالك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت HD1 و HD7 ويعلق علي اللقاء عصام الشوالي ..

شبكة “beiN Sports” المالكة الحصرية لحقوق البث الفضائي لمباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وقررت القناة بث المباراة عبر القمر الصناعي النايل سات ، وعلق التونسي عصام الشوالي على المباراة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مباشر في لقاء اليوم الجمعة 30 / مايو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الأهلي والزمالك مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والزمالك مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يعد فريق اليوم السابع التليفزيوني مفاجأة لجميع عشاق كرة القدم المصريين لمشاهدة مباراة القمة في بث مباشر لمن يتعذر عليهم متابعة المباراة عبر القنوات المشفرة أو تردد تايم سبورتس على الأرض.

تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية.

وسط الهجوم: حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة”، جونيور أجايي.

وفي الهجوم: مروان محسن.

تم وضع البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الزمالك الان ويمكنك منتابعة المباراة عبر اليوتيوب.

لقاء سيكون قوي بين الفريقين ننتظر بدأ استوديو التحليلي بعد قليل.

بداية قوية للفريق الأهلي ، الذي يسجل الهدف الاول مبكراً ليكون هو الأفضل بعد مرور 10 دقائق.

مرور تصف ساعة ليتعادل الزمالك بهدف مقابل هدف لشكابالا في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

أنتهت المباراة بهدفين للأهلي وهدف لفريق الزمالك ليكون الأهلي بطل أفريقيا ومن المنتظر لعب كأس السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية..



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *