التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ارسنال ومولده ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الأوروبي ، يحل أرسنال ضيفا على مولدي مساء اليوم الخميس على ملعب آكر ، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمجموعة الثانية من الدوري الأوروبي يتربع الغانرز علي عرش المجموعة برصيد 9 نقاط حتي تمكن من الحفاظ علي شباكه من الهزيمة حتي الآن ، ويسعي اليوم في الخروج من هذا اللقاء محققاً نتيجة إيجابية جيدة يضمن بها وجوده علي قمة وصدارة مجموعته ، وفي المباراة الماضية إستطاع التغلب وتحقيق الإنتصار علي خصمه اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف.

تنطلق المواجهة بين فريقي ارسنال ومولده في تمام الساعة 20:55 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:55 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء عامر الخوذيري ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ارسنال ومولده مباشر في لقاء اليوم الخميس 30 / مايو / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ارسنال ومولده مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ارسنال ومولده مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيل ارسنال اليوم سيكون كالأتي:

  • رونارسون – مايتلاند – لويز – موستافي – سواريس – نكيتاه – ويلوك – شاكا – نيلسون – بيبي – لاكازيت
  • بينما وضع إيرلينج موي تشكيل مولده كالأتي:
  • ليندي – وينجو – جيريجرسين – سينيان – ريزا – أرسينيس – ألينجسن – حسين – هيستاد – إيركم – جيمس.

انتهت المباراة بفوز فريق ارسنال  بثلاثية دون رد ليضمن الصعود للدور القادم.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *